إضافة جديدة تحسن تجربة المستخدم في واتساب

1
واتساب

أعلنت شركة ميتا على إضافتها ميزة جديدة مبتكرة إلى تطبيق المراسلة الشهير. الميزة الجديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وزيادة الوظائف الاجتماعية للتطبيق. يعد تطبيق واتساب أحد أكثر التطبيقات استخداما بين تطبيقات التواصل المختلفة. ومع التحديثات الجديدة في التطبيقات المنافسة أصبح لا بد من تحسين وإضافة ميزات. جدية للتطبيق.

ميزة الاستماع للفيديو و الموسيقى معا أثناء مكالمة الفيديو في واتساب

في وقت سابق من هذا العام قامت شركة ميتا بإضافة ميزة مشاركة الشاشة في الواتساب. حيث تتيح هذه الميزة بمشاركة شاشة هاتفك أثناء مكالمة الفيديو تماما مثل google meet و zoom. والآن بالحديث عن الميزة الجديدة المرتقبة يقال إن منصة ميتا ستقدم إضافة جديدة لميزة مشاركة شاشة. حيث سيتيح تطبيق واتساب مستقبلا بمشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو أثناء مكالمة الفيديو أثناء مشاركتك للشاشة وبحسب ما ورد. تم رصد هذه الخاصية والميزة في إصدار تجريبي من واتساب على هواتف نظام IOS.

الميزة الجديدة ستسمح لمستخدمي iPhone بمشاركة الصوت أثناء مشاركة شاشتهم أثناء مكالمات الفيديو. سيتيح هذا للمستخدمين الاستماع إلى الفيديو والموسيقى الصوتية معا عندما يشارك شخص ما شاشته في مكالمات الفيديو. من المتوقع أن تؤدي القدرة على مشاركة الفيديو والصوت والموسيقى في الوقت الفعلي أثناء جلسة مشاركة الشاشة إلى زيادة التفاعلات على النظام الأساسي- خاصة أثناء العروض التقديمية والتجمعات الافتراضية.

اقرأ أيضا رسميا الإعلان الأول عن Gta 6

تم رصد الميزة الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل iOS 23.25.10.72 والمتوفر عبر برنامج TestFlight التجريبي الرسمي. لم يتم بعد طرح الوظائف الفعلية والميزة للمستخدمين على قناة الاختبار التجريبي لأنها لا تزال قيد التطوير، وفقا لمتتبعي الميزات في التطبيقات.

وفي الأخير تعد ميزة الاستماع للفيديو والموسيقى معا أثناء مكالمة الفيديو إضافة مثيرة ومفيدة لتطبيق واتساب ، حيث تعزز تجربة المستخدم وتجعل عمليات التواصل أكثر سهولة ومتعة. يشير التحديث الجديد إلى استمرار واتساب في تقديم تحسينات دورية لتلبية احتياجات المستخدمين وتوفير تجربة فريدة ومتطورة.
لا تتردد في تجربة الميزة الجديدة عند إطلاقها واستكشاف الفوائد الجديدة التي تقدمها لك ولمجتمع واتساب الواسع.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *