رسميا الإعلان الأول عن Gta 6

6
gta 6

بعد إعلان الشركة الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو Rockstar عن انتهاء العمل على لعبة Gta 6. أعلنت بعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة في منصة X أو تويتر سابقا. عن يوم الإعلان الأول والكشف الرسمي عن اللعبة الموافق ل 5 ديسمبر أي يوم الثلاثاء القادم.

الإعلان الأول عن Gta 6

حيث نشرت الحسابات أن الثلاثاء هو اليوم الموعود أخيرا لعشاق هذه اللعبة. ولم يتم ذكر لا اسم اللعبة الجديد ولا أي من التفاصيل الأخرى حيث حدد الموعد على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهر والخامسة بتوقيت السعودية.

تم ارفاق صورة مع التغريدة والتي يبدو انها ايحاء على بعض التفاصيل الخاصة باللعبة. حيث كانت الصورة تحتوي على شجرتي نخيل وهي صورة مؤلوفة لمن لعبو النسخ القديمة من اللعبة. الصورة ستكون مؤلوفة لمن لعبو اصدار Vice city من اللعبة حيث الصور تظهر عندما يقوم اللعب بغلق اللعبة في ذلك الاصدار. يعتبر هذ التلميح الرسمي وان طابع اللعبة سيؤخذنا الى مدينة vice city كما اشارت عدة تسريبات سابقة. فيما يلي مواقيت اطلاق اللعبة في مختلف البلدان العربية:

  • الرابعة عصرا بتوقيت فلسطين.
  • والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات.
  • الثالثة عصرا بتوقيت كل من الجزائر والمغرب.

اقرأ أيضا Xiaomi 14 Pro أفضل هاتف ذكي في عام 2023؟

الجدير بالذكر أن الحفل العالمي ال Game Awards سيكون بعد يومين من الإعلان الرسمي عن لعبة GTA 6. والموافق للسابع من ديسمبر فهل سيؤثر الإعلان الرسمي عن اللعبة في حفل هذه السنة.

هل ستكون نسخة قوية من اللعبة

وعلى الرغم من الضجة التي أحدثتها التسريبات في الأشهر الماضية إلا أنه لم يتم تأكيد أي شيء إلى الآن. ومن المؤكد ان اللعبة ستحدث زلزالا في عالم الالعاب عند اصدارها فمن المعروف ان شركة Rockstar. دائما ما تكون اصداراتها من الالعاب قوية فهل ستكون كذلك مع اصدار هذه النسخة الجديدة من لعبة gta. على الرغم من وجود الإعلان الرسمي حتى الآن، الا ان حماس اللاعبين يتزايد مع كل يوم. يتوقع أن يكون إصدار GTA 6 أحداث كبيرا في عالم الألعاب، حيث يتوقع اللاعبون تجربة فريدة ومثيرة لا تقاوم.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *