ساعة Redmi watch 4 موصفاتها وسعرها

1
ساعة Redmi watch 4

بالحديث عن الساعات بعد التطور الهائل التي أحدثته التكنولوجيا في حياتنا. في كل الجوانب كان للساعات نصيب فيه. فبعدما  كانت الساعة عبارة عن محرك ميكانيكي. ها قد أصبحت الساعات الذكية في حيز الخدمة ومتاحة للعامة. تعد شركة Redmi واحدة من أفضل المصنعين لهذا النوع الحديث من الساعات. في مقال اليوم سنتعرف على احدث ساعة سيتم اصدارها في الايام المقبلة Redmi Watch 4. التي لم تعلن عليها الشركة بعد لنتعرف على اهم ماجاء في التسريبات بخصوص هذه الساعة.

مواصفات Redmi Watch 4 

من المحتمل أن يكون شكلها مثل شكل سابقتها. سيتم توفيرها بأربعة أنواع على الأقل المعدن النايلون الجلد والمطاط. تميزت الساعة الذكية بشاشة من نوع اموليد بمقاس 1.81 بوصة وبدقة 466 × 397 بكسل. مع توفرها على تقنية اللمس المتعدد.

الساعة تدعم شريحة اتصال من نوع نانو وشبكة اتصال 3G. مع توفرها على وايفاي وبلوتوث و GPS أيضا. مما يسمح لها بتسجيل مسارات بصفة مستقلة عن الهاتف وإضافة إلى توفرها على راديو ومكبر للصوت.
من المرجح أن تأتي أيضا بنظام تشغيل هايبر أو إس . حيث يوفر هذا النظام أكبر قدر من السلاسة مع الهواتف الحديثة لنفس الشركة المصنعة. لم يتم ذكر نوع المعالج لكن من المتوقع أن يكون من الأحدث في مجال الساعات الذكية. من المرجح أيضا أن تحتوي الساعة ميزات عديدة من مراقبة لصحة واللياقة البدنية مثل نسبة الأكسجين في الدم والتنفس.

الأرجح أن تدعم الساعة أكثر من 100 وضع رياضي. حيث تعد خيارا جيدا لمن يمارسون الرياضة ويحبون القيام بالأنشطة الخارجية.

اقرأ أيضا Redmi k70/70pro مراجعة سعر ومواصفات الهاتف

سعر Redmi Watch 4

من المرجح أن يبدأ السعر من 100 $ إلى غاية 150 $. وسيتم إطلاق الرسمي للساعة يوم 29 من نفس الشهر. بجانب هاتف رادمي k70.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *