poco c65 من شاومي تطلق اصدارا جديدا من هواتف

1
poco c65

poco c65


أطلقت الشركة الرائدة الصينية في عالم الهواتف. شاومي إصدارا جديدا من هواتف poco تحت مسمى poco c65 الذي يأتي كتحديث وإصدار جديدة من poco c 55. بمزايا أفضل من سابقه معدل تحديث شاشة أعلى وكميرا أفضل وشحن أسرع.

مواصفات هاتف poco c65

يعد من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية بمميزات رائعة. جاء بميزات جيدة مقارنة بسعره الذي لا يفوق 89 دولارا بشاشة IPS LCD بمقاس 6.74 بوصات بدقه 1600 × 720 بكسل مع معدل تحديث 90 هرتز وسطوعا يبلغ 600 شمعة/ متر مربع.

كما أنه يشتغل الهاتف بنظام أندرويد 13 جنبا إلى جنب مع واجهة MIUI 14 المخصصة لهواتف POCO وتعد الأخيرة واجهة استخدام سلسة وآمنة بمزايا كثيرة.
الهاتف ببطارية 5000mAh. مع دعم الشحن السريع 18 وات . تم ترقية منفذ الشحن إلى USB- C. كما يأتي Poco C65 بمنفذ سماعات الأذن مقاس 3.5 مم.

يعمل الهاتف بمجموعة شرائح Mediatek Helio G85 التي توفر أداء رائعا في هواتف الفئة الاقتصادية. يعد هذا المعالج من أفضل المعالجات في هواتف الفئة الاقتصادية. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا أو 8 جيجا وذاكرة داخلية 128 أو 256
مزود بكميرا خلفية رئيسية 50 ميجابيكسل f/ 1.8 وكاميرا ماكرة بدقة 2 ميجابيكسل f/ 2.4. وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل . بدقة فيديو 1080P. كما يأتي بمستشعر بصمة الأصبع موضوع على جانب الهاتف.
يدعم الهاتف شريحتي اتصالات. ويدعم أيضا ذاكرة تخزين خارجية مما يسمح بزيادة مساحة التخزين الداخلي.

أيضا شاومي أطلقت كمبيوتر book 14.

مميزات هاتف poco c65

أداء رائع. الهاتف يعمل بواسطة معالج ثماني النواة Arm Cortex- A75 @ 2.0GHz حيث يوفر لك تجربة سلسة وسريعة. المعالج يوفر توازنا قويا بين الأداء القوي والكفاءة.
كما أن شاشة كبيرة وبألوان زاهية. يحتوي الهاتف على شاشة كبير بدقة + Full HD ومعدل تحديث مرتفع 90 هرتز. توفر الشاشة جودة صورة رائعة ومعدل سطوع قوي مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة السعرية.
تصميم أنيق وعصري حديث. يتميز الهاتف بتصميم رائع ومميز مع ثلاثة ألوان جذابة.

زيادة سعة التخزين. حيث يسمح الهاتف بزيادة سعة التخزين حتى 1TB عبر تركيب ذاكرة إضافية Micro SD مما يمنحك سعة كبيرة لتخزين جميع صورك وملفاتك وتطبيقاتك وألعابك المفضلة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *